الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سلطات المهرة تستعد لإطلاق حملة موسعة لمنع حمل السلاح

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 15 يوليو, 2023 - 11:26 مساءً ]

تستعد السلطات في محافظة المهرة لإطلاق حملة واسعة لمنع حمل السلاح في الأسواق والمدن من يوم غد الأحد.

ودعا وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار بن عويّض الجعفري، خلال لقائه بمدير عام الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة رشدي سالم معيلي، وسائل الإعلام إلى مساندة الحلمة الأمنية الموسعة لمنع حمل السلاح والتجول به ومنع إطلاق النار في الأعراس والمناسبات.

وشدد الجعفري على ضرورة تكثيف الجهود للتعريف بأهداف الحملة الرامية لتعزيز الأمن والاستقرار وحماية أمن المواطن والحفاظ على المظهر الحضاري للمجتمع.

وأكد الجعفري على أهمية وسائل الإعلام المختلفة في التوعية بمخاطر حمل السلاح وإطلاق النار في الأعراس والمناسبات، مشيراً إلى ضرورة التنسيق مع كافة الأجهزة الإعلامية ومراسلي القنوات بالمحافظة لدعم الحملة الأمنية.





مشاركة الخبر:

تعليقات