شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

تقرير بريطاني يتهم أطراف النزاع في اليمن بالاستمرار في ارتكاب الانتهاكات بحق المدنيين

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 15 يوليو, 2023 - 09:55 صباحاً ]

اتهم تقرير رسمي بريطاني أطراف النزاع في اليمن بالاستمرار في ارتكاب الانتهاكات بحق المدنيين. 

 

وقال مكتب الشؤون الخارجية والتنمية البريطانية في تقرير له إن وضع حقوق الإنسان في اليمن، خلال العام الماضي، لم يتحسن على الرغم من الظروف الشبيهة بالهدنة.

 

ولفت إلى الارتفاع الكبير في عدد الوفيات والإصابات الناجمة عن المتفجرات من مخلفات الحرب، إضافة إلى تعرض الأطفال للكثير من الانتهاكات بما في ذلك التهجير القسري والتجنيد، خاصة من قبل الحوثيين.

 

وأكد التقرير أن مناطق سيطرة الحوثيين شهدت استمرار اضطهاد الأقليات الدينية، بما فيها الطائفة البهائية، بالإضافة إلى زيادة القيود المفروضة على تحركات النساء والفتيات.





مشاركة الخبر:

تعليقات