ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ الحريزي: أبناء قشن ولجنة اعتصام المهرة لن يسمحوا للاحتلال نهب ثروات اليمن

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 11 يوليو, 2023 - 10:08 مساءً ]

عقدت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة اجتماعا استثنائيا برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام، الثلاثاء، لمناقشة أخر المستجدات والتطورات الأخيرة.

وخلال الاجتماع أكد الشيخ علي سالم الحريزي خلال الاجتماع مواصلة النضال، وإفشال جميع المؤامرات والمخططات والأطماع الخارجية التي تستهدف اليمن والمهرة بشكل خاص.

وأوضح الشيخ الحريزي أن هناك تحركات خبثية ومتسارعة تحاك ضد المهرة واليمن بشكل عام، مؤكداً ضرورة وقوف الجميع للتصدي والتوعية المجتمعية بمخاطر الإحتلال وأداوته.

وقال الشيخ الحريزي، إن "الامارات تسعى لنهب الثروات في قشن عبر الشركات التابعة لها وتمرير الصفقات في ظل الحرب وعدم وجود الدولة. "

وأضاف بقوله: "أبناء قشن والمهرة سيفشلون المخططات التي يسعى اليها الاحتلال". مؤكداً أن لجنة الاعتصام لن تسمح للشركات الأجنبية نهب الثروات في ظل الوضع القائم حالياً.

وشدد الشيخ الحريزي بأن لجنة الإعتصام السلمي تعتبر البلد محتل من قبل القوات الأجنبية ، وعلى الشعب اليمني الكفاح لإخراجها من كل الأراضي، وعدم السماح بشرعنة الصفقات المشبوهة .

وأشار إلى أن السعودية والإمارات ومن وراءهم أمريكا وبريطانيا ارتكبوا جرائم حرب في اليمن وفرضوا حصار على الشعب اليمني ودمروا الاقتصاد موضحا أن الهدف من ذلك هو تركيع الشعب اليمني.

كما وجه الشيخ الحريزي رسالة لأبناء حضرموت داعياً إياهم للحفاظ على محافظتهم بعيدا عن التدخلات الخارجية التي تحاول النيل منهم والتي لن تجلب لهم أي خير و تعمل على تثبيت مصالحهم الخاصة.

وثمن الشيخ الحريزي دور القيادات الميدانية للجنة الاعتصام السلمي في كل المديريات على يقظتهم العالية وجاهزيتهم لإفشال المخططات والمؤامرات التي تستهدف محافظة المهرة.

ودعا الشيخ الحريزي أبناء المهرة إلى اليقظة والتماسك للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

وناقش الاجتماع عدد من الخطط التنظيمية المواكبة ومع التحديات والمخاطر والمستجدات الجديدة والتعامل معها وفق تلك الخطط.





مشاركة الخبر:

تعليقات