بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. العاملون في مستشفى سيئون يضربون عن العمل احتجاجا على عدم تلبية مطالبهم

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 11 يوليو, 2023 - 09:12 مساءً ]

بدأ نحو 130 ممرضا بهيئة مستشفى سيئون العام، في محافظة حضرموت، بالتوقف عن العمل احتجاجاً على عدم تلبية مطالبهم .

وقالت مصادر طبية، أن المفاوضات مع رئيس وإدارة هيئة المستشفى وصلت إلى طريق مسدود"، مشيرة الى "انقضاء المهلة القانونية شهرا كاملاً".

وأضافت أن الطاقم التمريضي بهيئة مستشفى سيئون العام، كان قد أمهل سلطات وادي وصحراء حضرموت ورئاسة الهيئة مطلع يونيو، شهراً كاملاً لتنفيذ مطالبهم "المشروعة".

ويطالب العاملون بمستشفى سيناء، بتوفير المواصلات، واعتماد حافز حسب لائحة الحساب الجاري والمقرر حسب قانون وزارة الصحة، وصرف الرواتب في وقتها، وإرجاع القروب الخامس للنوبات، بالإضافة الى اعتماد علاوة النوبة، التي تقدر بـ(5 آلاف) ريال يمني للنوبة الواحدة أسوة بهيئة مستشفى ابن سينا.





مشاركة الخبر:

تعليقات