شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار    
الرئيسية > أخبار اليمن

عودة خدمة الإنترنت إلى عدن والمحافظات المجاورة بعد ساعات من انقطاعه

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 11 يوليو, 2023 - 06:44 مساءً ]

عادت خدمة الانترنت إلى العاصمة المؤقتة عدن، والمحافظات المجاورة بعد ساعات من انقطاعه، نتيجة تعرض كابل الألياف الضوئية لعمل تخريبي في محافظة أبين.

وقالت مصادر محلية، إن خدمة الانترنت والاتصالات عادت إلى مدينة عدن والمحافظات المجاورة قبيل مغرب اليوم الثلاثاء، عقب ساعات على انقطاعها صباح اليوم.

وكانت الإدارة العامة للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بعدن، قد أعلنت في وقت سابق الثلاثاء، عن انقطاع شبكتي يمن موبايل ويمن نت عن العاصمة المؤقتة وعدة محافظات 

وأوضحت في بيان لها على لسان مصدر مسؤول، أن عملا تخريبيا متعمدا ادى لانقطاع كامل لشبكة الاتصالات يمن موبايل والانترنت (يمن نت)، عن العاصمة المؤقتة عدن ومحافظات أخرى. 

وقالت، إن الانقطاع الكامل لخدمة الاتصالات والانترنت لشبكتي يمن موبايل ويمن نت، ناجم عن قيام عناصر تخريبية خارجة عن النظام والقانون بعمل تخريبي مزدوج لكابل الألياف الضوئية في آن واحد بمنطقة دمت بمحافظة الضالع ومنطقة خور عميرة بالقرب من المخا.

وبين المصدر أن الاعمال التخريبية تمت بطريقة مزدوجة دلالة على ان التخريب متعمد ومقصود وبفعل فاعل. 

وأشار إلى ان الفرق الهندسية والفنية انتقلت بسرعة للمواقع المذكورة لإصلاح الاعطال وإعادة الخدمة باسرع وقت ممكن. 





مشاركة الخبر:

تعليقات