شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. البدء بإزالة الكثبان الرملية من خط "نشطون - سيحوت"

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 09 يوليو, 2023 - 08:34 مساءً ]

بدأت المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع محافظة المهرة، الاحد، عملية إزالة الكثبان الرملية بمنطقة هوميت عتاب الواقعة على مسار طريق "نشطون - سيحوت" بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وأشار القائم بأعمال وكيل قطاع الشؤون الفنية، عوض أحمد قويزان، إلى أنه تم تحريك المعدات التابعة للمؤسسة إلى منطقة تراكم الرمال فور تلقي البلاغ.

وأكد أن العمل جار لإزالة الكثبان الرملية التي تراكمت على الطريق وأن المؤسسة قامت قبل عيد الأضحى بكشط وتصفية الرمال من الطريق بشكل كامل.

وأشاد قويزان بالدعم الكبير الذي يقدمه محافظ المحافظ محمد علي ياسر لمؤسسة الطرق والجسور وتوجيهاته المستمرة بسرعة إزالة الكثبان الرملية في جميع الطرق والخطوط وإيلاء هذا الجانب اهتمام خاث، حرصا على سلامة المواطنين من الحوادث المرورية وإعاقة حركة السير خاصة وأن طريق نشطون - سيحوت يقع على الخط الدولي الساحلي.





مشاركة الخبر:

تعليقات