جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

حركة الأحرار الحضارم تستنكر أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس الانتقالي بالمحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 08 يوليو, 2023 - 08:32 مساءً ]

أدانت حركة الأحرار الحضارم أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس الانتقالي المدعوم من التحالف السعودي الإماراتي، التي تهدف لزعزعة أمن حضرموت.

وقالت الحركة في بيان لها: "تتابع ما يجري على الساحة الحضرمية من متغيرات وتطورات في القضية الحضرمية ومعركة الوعي التي يخوضها الأحرار مع المكونات الحضرمية الأخرى".

وأضاف أن أبناء حضرموت استطاعوا أن يوصلوا الصوت الحضرمي الحر إلى المحافل الإقليمية الشيء الذي أزعج أعداء حضرموت وقضيتها مما أثار حفيظة الكثير من المكونات الجنوبية التي تدّعي أحقيتها بحضرموت بهتانا وزورا.

وأشار إلى أن يقوم به الانتقالي اليوم في حضرموت محاولة عرقلة المشروع الحضرمي وعمل المكونات الحضرمية، وذلك من خلال نشر الفوضى بالمظاهرات الفوضوية وزعزعة أمن واستقرار حضرموت.

وتابع البيان: "الأعمال والمظاهرات التي يقوم بها أعداء حضرموت في سيئون او القطن أو المكلا ليس حبا في حضرموت أو في مصلحة حقوقها وإنما كرها وحقدا على المشروع الحضرمي الذي أصبح مشروعا مستقلا سياسيا وأصبح قرار حضرموت بأيدي أبنائها".

واستنكر البيان وأدان، أعمال الفوضى التي يقوم بها المجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت وزعزعة أمنها والتحريض على المكونات والشخصيات الحضرمية من خلال أبواقه الإعلامية في مواقع التواصل الاجتماعي وقنواتهم الفضائية.





مشاركة الخبر:

تعليقات