جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ناطق اعتصام المهرة يؤكد فشل الانتقالي جر المحافظات الشرقية إلى مربع الفوضى

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 08 يوليو, 2023 - 06:56 مساءً ]

قال الناطق الرسمي باسم لجنة اعتصام أبناء المهرة علي مبارك محامد، إن الانتقالي فشل في محاولات جر محافظتي المهرة وحضرموت إلى مربع الصراع والفوضى.

وأضاف محامد، في تغريدة له على حسابه الرسمي في تويتر: "فشلت كل المحاولات لإدخال محافظتي المهرة وحضرموت لمربع الصراع والفوضى ولازالوا يستميتون للسيطرة على هذه المحافظات الشرقية".

وأشار إلى أن "الهدف من ذلك نهب واستغلال الثروات والخيرات في المحافظتين، لافتا إلى أن ما حدث في محافظة شبوة وقبلها عدن وسقطرى دليل واضح عن أهداف هذه الفئات التي تستدعي المناطقية وتشرعن للاحتلال.

وأوضح محامد قائلاً: "أبناء محافظة المهرة كانوا أنموذجا لإظهار قوة وصلابة وتماسك المجتمع المهري أمام كل المشاريع والأطماع التي تسعى لها دول الاحتلال".

وأكد أن أبناء المهرة أفشلوا كافة المخططات والأجندات ووقفوا أمام تمريرها، مضيفا أن أبناء محافظة حضرموت اليوم يثبتون أمام تلك المخططات والمؤامرات ويرفضونها.







مشاركة الخبر:

تعليقات