أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية بحضرموت تعلن ضبط متورطين بقتل مواطن وإصابة آخر

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 07 يوليو, 2023 - 11:02 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت، القبض على متورطين بقتل مواطن وإصابة شخص آخر

وقال الإعلام الأمني بحضرموت، إن الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة، ألقت القبض على كافة المتورطين في قتل شخص وإصابة آخر في حادثة إطلاق النار الحي بمركز المديرية الواقعة غرب ساحل حضرموت.

وأضاف أنه تم القبض على اثنين جناه وهما الشقيقان ( ع_س_ق) و (خ_س_ق) وشقيقهما الثالث المُصاب (ع_س_ق) بعد وقوع الحادثة بساعتين.

أشار إلى أن المهاجمين الثلاثة قاموا بإطلاق النار الحي بكثافة تجاه سيارة المستهدف (م_ع_ب) الذي كان متواجدًا بداخلها برفقة عائلة وشخص آخر، وأردوه قتيلاً في الحال.

وأقدم الشخص الآخر المتواجد في سيارة المستهدف على إطلاق النار الحي بشكل مباشر مع المهاجمين الثلاثة، وتمكن من إصابة أحدهم وسط تبادل إطلاق النار بين الطرفين، لتتحرك بعدها قوات الأمن والشرطة بسرعة إلى موقع الحادثة، وتتمكن من ضبط كافة المتورطين في الحادثة، وفقا للإعلام الأمني.





مشاركة الخبر:

تعليقات