المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > رياضة

من مختلف دول العالم... اجمل مشجعات في مونديال 2018 بروسيا (صور)


مشجعات مونديال 2018 في روسيا

المهرة بوست - سبوتنيك
[ الإثنين, 18 يونيو, 2018 - 05:45 مساءً ]

يعتبر حضور مشجعات كرة القدم من أهم مميزات مباريات كأس العالم المقام حالياً في روسيا ، حيث يضفن نكهة خاصة ويجعلن عدسات المصورين تتركز عليهن من خلال تواجدهن في المدرجات أو خارج أسوار الملاعب.

وكان للفتيات ايضا نصيب من تشجيع منتخبها، المشارك في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، سواء من حضورها المباريات، أومن لا يحالفها الحظ أن تحضر تلك المباريات، ولكنها شجعت بطريقتها الخاصة.
 

وحرصت الفتيات الفرنسيات على تلوين وجهن، بعمل فرنسا، حيث ظهرن بأجمل الإطلالات مع ألوان علم بلدهن، وأيضا حرصت نساء الأرجنتين، على تزين وجهون بالإعلام، لتشجيع منتخبهن.

وايضا كانت لفتيات ونساء مصر لتشجيع منتخبهن الوطني سواء من هن داخل مصر، واللاتي ظهرن في تجمعات رافعين الأعلام المصرية، أو نساء الجاليات المصرية في الخارج، فالنساء أيضا تشجع منتخب بلادهن كلا بطريقتهن الخاصة.


مشجعات كاس العالم 1
مشجعات كاس العالم 2مشجعات كاس العالم 3مشجعات كاس العالم 4مشجعات كاس العالم 5
مشجعات كاس العالم 7مشجعات كاس العالم 8مشجعات كاس العالم 9


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات