البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

أبين.. جرحى في تفجير بعبوة ناسفة استهدف سيارة إسعاف تابعة لقوات الانتقالي

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 04 يوليو, 2023 - 09:50 مساءً ]

جُرح ثلاثة جنود، الثلاثاء، إثر انفجار عبوة ناسفة في مركبة إسعاف تابعة لقوات المجلس الانتقالي المدعوم من التحالف السعودي الإماراتي، في مديرية مودية شرقي محافظة أبين، جنوبي البلاد.

وقالت مصادر محلية، إن عبوة ناسفة زرعت بالقرب من سيارة إسعاف تابعة لأحد مواقع القوات الأمنية المشتركة، قبل أن تنفجر في المركبة التي كان على متنها ثلاثة جنود، ما أسفر عن إصابتهم، بينهم جندي أصيب بجروح وصفت بالبليغة.

وأشارت إلى أن النيران اشتعلت في المركبة إثر الانفجار.

وينتمي الجنود الثلاثة لقوات الدعم والإسناد التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي وهي إحدى القوات الرئيسية المشاركة في الحملة الأمنية في وادي عومران ومناطق أخرى بمديرية مودية.





مشاركة الخبر:

تعليقات