شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الداخلية يوجه بسرعة التحقيق في قضايا القتل التي حدثت خلال الأيام الأخيرة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 04 يوليو, 2023 - 09:18 مساءً ]

وجه وزير الداخلية اليمني اللواء إبراهيم حيدان وكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء محمد مساعد الأمير، ومدير عام الامن في محافظة عدن بفتح تحقيق في جرائم القتل الأخيرة وخاصة التي ارتكبت في إجازة عيد الأضحى المبارك في محافظة عدن وغيرها من المحافظات.

ووجه الوزير، الوكيل الأمير، بالإشراف على التحقيقات في تلك الجرائم في عدن، وسرعة القاء القبض على العناصر المرتكبة لتلك الجرائم والأعمال الإجرامية، وكشف الاشخاص الذين يقفون وراء تلك الأعمال الإجرامية الممنهجة، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

وأكد وزير الداخلية في توجيهه تصميم وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية على ملاحقة تلك العناصر واستئصالها و التي تستهدف الأرواح والأمن والاستقرار، وانتهاجها اليائس بعمليات التخريب والتدمير.

كما وجه وزير الداخلية، الأجهزة الأمنية برفع الجاهزية وتفعيل الحس الأمني، و تشديد إجراءات وأنشطة منع حمل السلاح في المدن والمناطق بالمحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة.





مشاركة الخبر:

تعليقات