الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة    
الرئيسية > رياضة

أسطورة ليفربول ينتقل للعمل في الدوري السعودي

المهرة بوست -
[ الإثنين, 03 يوليو, 2023 - 11:38 مساءً ]

أعلن نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم، ، مساء اليوم الاثنين، إتمام صفقة التعاقد مع أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، ستيفان جيرارد، ليتولى منصب المدير الفني للفريق حتى صيف 2025.

ونشر نادي الاتفاق مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" لنجم فريق ليفربول ومنتخب إنجلترا سابقا، وعلق عليه: "هنا منبع الأساطير.. يسعدنا الإعلان عن التعاقد مع جيرارد كمدرب لنادي الاتفاق".


وخاض جيرارد تجربة رائعة في مع فريق رينجرز، حيث قاده للفوز بلقب بطل الدوري الإسكتلندي لكرة القدم في الموسم (2020-2021)، وأنهى ذلك الموسم من دون أي هزيمة.

وفي نوفمبر من عام 2021، تولى تدريب فريق أستون فيلا، وأنهى موسمه الأول في المركز الثالث عشر، إلا أن بداية موسمه الثاني مع النادي الإنجليزي لم تكن جيدة، حيث لم يحقق الفريق سوى فوز وحيد في مبارياته الـ12 الأولى، ما عجل بقرار إدارة النادي بإقالته في أكتوبر من العام الماضي، ومن وقتها لم يتول قيادة أي فريق.

يذكر أن نادي الاتفاق احتل المركز السابع في جدول ترتيب دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، خلال الموسم الماضي، برصيد 37 نقطة، حصدها من 10 انتصارات وسبع تعادلات، مقابل 13 هزيمة.

المصدر: "twitter/Ettifaq"





مشاركة الخبر:

تعليقات