أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

سعد القميري: لجنة اعتصام المهرة صنعت الملاحم البطولية ضد المحتل وعلمته دروس لم يكن يتوقعها

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 27 يونيو, 2023 - 10:59 مساءً ]

قال رئيس لجنة والرقابة والتفتيش بلجنة الاعتصام سعد القميري أن لجنة الاعتصام خلال خمس سنوات لجنة اعتصام حققت الكثير من الإنجازات في محافظة المهرة وصنعت الملاحم البطولية ضد المحتل و نسجت علاقات ود ومحبة مع النسيج الاجتماعي المهري

وأضاف القميري في منشور على صفحته "فيس بوك " أن خمس سنوات من النضال من اجل السياده وعلمت المحتل ومرتزقته دروسا مفاهيم النضال و سقت المتغطرس كؤوس لم يكن يتوقعها، حد تعبيره.

وخاطب القميري أعداء المهرة بقوله "ستبقون تحتسون مرارة تصرفاتكم الهوجاء اتجاه المهرة وابنائها الطيبون المسالمون، ،ستظلون نادمون على كل خطوه تفعلونها لاخضاع المهرة للمحتلين".

ولفت القميري أن المهرة انتصرت برجالها الاحرار المعتصمون وما سحب معسكراتكم من كل مديريات المهرة اعلان هزيمتكم و سحب قواتكم من منافذ المهرة اعلان ضعفكم وضعف مرتزقتكم.

وبين القميري أن مطالبة قوات الاحتلال بضرورة التفاوض مع المعتصمين اقرار بقوتنا وعزتنا ومطالبت بالتحاور مع المعتصمين اقرار بكرامتنا وسيادتنا على ارضنا حد تعبيره.

وأختتم القميري منشوره بقوله "هذه ارضنا الطاهرة لن يدنسها محتل وستبقى شامخة ابد الدهر، ،هنا المهرة الرجال الرجال ،،هنا الاحرار القوة القوة.





مشاركة الخبر:

تعليقات