البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

الداخلية: مقتل وإصابة 8 جنود بانفجار عبوات ناسفة في محافظتي أبين وشبوة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 23 يونيو, 2023 - 10:35 مساءً ]

 أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، مقتل وإصابة ثمانية جنود من قوات المجلس الانتقالي اثر انفجار عبوات ناسفة في محافظتي شبوة وأبين جنوب البلاد.

وقالت الداخلة في موقعها الرسمي، إن عبوات ناسفة انفجرت في سيارتي إسعاف بالخط الفرعي بمديرية مودية محافظة أبين، الخميس، أسفرت عن مقتل جندي الجندي جابر عبد القوي يعمل أركان حرب الكتيبة الأولى من اللواء الثالث دعم وإسناد وإصابة 6 أخريين بإصابات متوسطة.

وأضافت أن في مديرية بيحان بمحافظة شبوة أدى انفجار عبوة ناسفة على أحد الأطقم العسكرية في الخط العام بمنطقة جربان بجانب سور المطار إلى إصابة السائق حمادة محمد غالب بجروح خفيفة.

وتتعرض قوات الانتقالي لهجمات متواصلة واستهداف بعبوات ناسفة، موقعةً قتلى وجرحى في صفوفها، منذ إعلان المجلس في 22 أغسطس الماضي، إطلاق عملية عسكرية أسماها "سهام الشرق" لتأمين محافظة أبين الساحلية من عناصر وصفها بالإرهابية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات