جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > رياضة

قشن يتوج بطلا لدوري أندية المهرة للناشئين

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 22 يونيو, 2023 - 09:31 مساءً ]

توج نادي قشن الرياضي بطلاً لدوري أندية محافظة المهرة للناشئين مواليد 2005م، على حساب حامل اللقب السابق نادي فرتك بعد فوزه 2-1.

وفي الشوط الأول، تمكن اللاعب أحمد حمدون من تسجيل هدف نادي فرتك في الدقيقة40 من عمر المباراة,

فيما تمكن نادي قشن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 13 من عمر الشوط الثاني بأقدام خطاب عبدالله، ولحقه هدف الفوز في الدقية 36 بأقدام اللاعب علي عامر.

 وبذلك لتنعكس النتيجة لمصلحة الفريق الأبيض بأداء ونتيجة مميزين.

وأطلق حكم المباراة فهمي بن عويض صافرة نهاية اللقاء معلنا فوز قشن بالمباراة ليتوج على إثرها بطلاً للبطولة مجرداً اللقب من فرتك الذي حل وصيفاً.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات