جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > اقتصاد

المركزي اليمني يعلن تعليق بيع مزادات العملات إلى بعد إجازة عيد الأضحى

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 22 يونيو, 2023 - 01:58 مساءً ]

أعلن البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن، الخميس، تعليق مزادات بيع العملات إلى ما بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

جاء ذلك في بيان للبنك في صفحته على فيسبوك، هنأ فيه اليمنيين بقرب قدوم عيد الاضحى المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير والامن والأمان.

 

وأضاف: "نود إشعاركم بأنه سيتم استئناف عمل مزادات بيع العملات الأجنبية بتاريخ 11 يوليو 2023م"، أي بعد يعيد الأضحى المبارك.

 

وبشكل أسبوعي، ينفذ البنك المركزي اليمني مزادات علنية وتنافسية لبيع العملات الأجنبية بشكل أسبوعي، بهدف تغطية جزء من احتياج السوق من العملات الأجنبية لاستيراد المواد الأساسية والضرورية.





مشاركة الخبر:

تعليقات