عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين     استهداف سفينة حاويات بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا     صحة مارب تدشن حملة تحصين طارئة ضد مرض الدفتريا     العليمي يصل مارب في أول زيارة للمحافظة     ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ناطق اعتصام المهرة يعلق على تشكيل مجلس حضرمي ويتحدث عن أهداف التحالف

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 21 يونيو, 2023 - 10:55 مساءً ]

قال علي مبارك محامد الناطق الرسمي باسم لجنة الإعتصام السلمي لأبناء المهرة "تنكشف اليوم الأهداف والأطماع الحقيقية وراء التحالف السعودي الإماراتي فبعد إنشاء المجلس الانتقالي من الإمارات،  ومجلس القيادة الرئاسي من السعودية".

وأضاف محامد، في إشارة على تشكيل مجلس وطني حضرمي: "فهاهم يتآمرون على حضرموت لخلق واقع جديد يضعف الدولة ويتيح لهم فرصة تمرير أطماعهم".

وأكد ناطق اعتصام المهرة بقوله "هذه الخطوات المتسارعة التي يصنعها الاحتلال ويرعاها تحت أعينه ويمولها إلا لتمرير أجندته وأهدافه وزيادة التشرذم والتقسيم".

‏وأشار علي مبارك ناطق اعتصام المهرة أن "كل هذا يؤكد ما حذرت منه قيادة لجنة اعتصام المهرة ورئيس اللجنة الشيخ علي سالم الحريزي خلال السنوات الماضية من خطورة ما يقوم به الاحتلال من تقسيم داخل اليمن".

واختتم ناطق اعتصام المهرة تصريحه بقوله: "تأكيدا على أن المحتل لم يأت إلا لتمرير أجنداته ومصالحه وأهدافه التي تظهر أمام الرأي العام اليمني ويجب على جميع أبناء اليمن الحذر من مخططات التشظي والتقسيم التي تستهدف اليمن أرضا وإنسان وعدم التماهي مع تلك الخطوات".





مشاركة الخبر:

تعليقات