جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة حضرموت تعلن فتح باب التجنيد.. ماهي الشروط؟

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 20 يونيو, 2023 - 11:36 مساءً ]

أعلنت الإدارة العامة للأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء عن فتح باب التجنيد للعمل في قوام الأمن والشرطة بالحافظة.

ووفقا لمركز الإعلام الأمني في حضرموت، فإن شروط التقديم، على أن يكون المتقدم من أبناء محافظة حضرموت، وأن يكون لائق صحياً وخالي من الأمراض العقلية والجسدية، وأن لا يقل طول المجند عن 165 سم.

كما أن في شروط التقديم على  أن لا يقل سن المجند عن 18 سنة و لا يزيد عن 25 عام بشرط حصوله على مؤهل شهادة الثانوية العامة، وأن يكون حاصل على شهادة بكالوريوس فما فوق في جميع التخصصات من سن 23 الى سن 30 عام. 

والمطلوب في سندات التقديم، ملف ورقي ابيض، وصورتين شخصية 4*6، ونسخة من شهادة المؤهل الدراسي، وتأكيد منطقة الإقامة من عاقل الحارة، وصورة من شهادة ميلاد أو بطاقة شخصية أو جواز سفر،  ورقم الجوال للتواصل. 

ودعت شرطة حضرموت، من يرغب بالالتحاق في السلك الأمني وتطابق عليه الشروط التسجيل بالحضور شخصياً مع ارفاق المستندات المطلوبة إلى إدارة الأمن والشرطة كلاً في مديريته، مشيرة إلى أن الحضور إلى إدارة شؤون الأفراد بقيادة الأمن والشرطة بالوادي والصحراء للمقيمين خارج مديريات الوادي والصحراء ابتداء من يوم غد الاربعاء تاريخ 21  يونيو 2023م.

وأشارت الشرطة إلى أنه سيتم التواصل مع المقبولين لمقابلة لجنة التجنيد وإحضار بقية المستندات المطلوبة. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات