وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > رياضة

كأس العالم : صربيا تفوز بهدف وحيد أمام كوستاريكا .. (فيديو المباراة)


صربيا تسجل عدفاً وحيداً امام كوستاريكا

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 17 يونيو, 2018 - 05:47 مساءً ]

تمكن المنتخب الصربي من تحقيق فوزا صعبا على كوستريكا في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الدور الأول للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم روسيا 2018.


وسجل اللاعب كولاروف هدف المباراة الوحيد بعد تسديده ركلة حرة قوية رائعة أعلى يسار الحارس نافاس في الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

 
وحصد المنتخب الصربي أول 3 نقاط له، ليتصدر المجموعة بشكل "مؤقت" ، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة المنتخب البرازيلي مع نظيره السويسري التي ستقام في وقت لاحق اليوم، فيما يظل المنتخب الكوستاريكي بلا نقاط في قاع الترتيب.

 

هدف ?? #كولاروف يهز الشباك من كرة ثابتة بأجمل طريقة.

???????? 0 - 1 ????????#beINRussia #beINFWC pic.twitter.com/5K9h018I8H

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_MENA) June 17, 2018

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات