بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اعتصام حوف تشدد على التوعية بمخططات أعداء المهرة وتدعو للاستعداد للمرحلة المقبلة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 16 يونيو, 2023 - 04:12 مساءً ]

شددت لجنة الاعتصام السلمي بمديرية حوف، على التوعية بمخاطر المؤامرات والمخططات والأطماع الخارجية التي تعمل ليل نهار ضد محافظة المهرة

 

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقدته لجنة الإعتصام السلمي في المديرية برئاسة رئيس اللجنة في حوف محمود عبدالله ياسر، وبحضور رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بلجنة الإعتصام في المحافظة والقيادي في الإعتصام علي مسلم قمصيت لمناقشة آخر المستجدات والتطورات في المديرية والمحافظة. 

 

وأكد رئيس لجنة الإعتصام السلمي في مديرية حوف على أهمية الإجتماع وبحضور قيادات من المحافظة لإطلاع القيادات الميدانية في المديريات على المستجدات والتطورات الراهنة التي تشهدها المحافظة.

 

كما أكد بن ياسر جاهزية جميع أعضاء اللجنة في المديرية لتنفيذ الخطة الجديدة للعمل التنظيمي والنزولات الميدانية إلى المواطنيين لتوعيتهم بكافة الأخطار والمخططات التي تستهدف المهرة. 

 

من جانبه، قال رئيس دائرة الرقابة والتفتيش في لجنة الإعتصام في المحافظة سعد القميري أن النزول الميدانية إلى حوف بتوجيهات من رئيس لجنة الإعتصام السلمي الشيخ علي سالم الحريزي لإطلاع قيادات الإعتصام بالمديرية عن المستجدات التي تشهدها المحافظة.

 

وحث القميري جميع القيادات الميدانية في مديرية حوف على الإستعداد للمرحلة المقبلة من النضال والحفاظ على المهرة وتجنيبها الفوضى والتخريب والإنقسام والصراعات.

 

ولفت القميري إلى أن الموآمرات والمخططات والأطماع الخارجية تعمل ليل نهار على محافظة المهرة واستهدافها وإدخالها في فوضى وإقتتال داخلي من خلال أدواتهم المحلية بالمحافظة. 

 

وشدد القميري على تفعيل العمل التنظيمي للجنة في المديرية وتوعية المواطنين من تلك المخاطر التي يخطط لها أعداء المهرة والوقوف صفاً واحداً لإفشالها.

 

من جانبه، أشاد القيادي في لجنة الاعتصام السلمي علي مسلم قمصيت بالأدوار النضالية لأبناء مديرية حوف على مر التاريخ داعياً الجميع الوقوف صفاً واحدًا للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وعدم السماح لتلك المشاريع الهدامه والقبول بها في محافظة الأمن والسلام. 

 

من ناحيتهم، أكدت القيادات الميدانية للجنة الإعتصام في مديرية حوف إستمرارهم في النضال خلف قيادة الاعتصام السلمي ممثلة بالشيخ علي سالم الحريزي والحفاظ على المديرية والمحافظة من أي تدخلات وعدم جرها إلى مربع العنف والصراعات. 





مشاركة الخبر:

تعليقات