شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب    
الرئيسية > رياضة

كأس العالم : نيجيريا تسقط أمام كرواتيا بهدفين نظيفين (شاهد الأهداف)


لوكا مودريتش يسجل هدف لكرواتيا

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 17 يونيو, 2018 - 05:12 مساءً ]

خسر منتخب نيجيريا أول مباراة له في كأس العالم بروسيا أمام منتخب كرواتيا، مساء اليوم السبت.

 

وانهزم منتخب نيجيريا بهدفين نظيفين في المباراة التي أجريت برسم مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم.


وسجل ثنائية الكروات؛ لاعب نيجيريا أوجينيكارو إتيبو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23 من زمن اللقاء، بعدما اصطدمت به رأسية أندري كراماريتش القوية، ثم لوكا موديرتش في الدقيقة 71 من زمن المباراة من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة.

 

وحصدت كرواتيا نقاط المباراة الثلاث، وتصدرت قائمة المجموعة الرابعة، بفارق نقطتين عن منتخبي الأرجنتين وآيسلندا، اللذين تعادلا فيما بينهما (1-1)، في وقت سابق من اليوم.
 

GOAL ?? @lukamodric10 takes on the responsibility from the spot and smashes it in!

???????? 2 - 0 ????????#beINRussia #beINFWC #CRONGA pic.twitter.com/BYnmo92ncH

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 16, 2018
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات