البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > تقنية

حيلة جديدة لقراءة أي رسالة محذوفة على «واتسآب»


واتسآب

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 17 يونيو, 2018 - 04:59 مساءً ]

اعتمد تطبيق التراسل الفوري الأشهر "واتسآب" منذ فترة خاصية جديدة تمكن أي مستخدم من حذف رسالته بعد إرسالها بمدة.

لكن عدد من مستخدمي "واتسآب" بدأ يشعر بالضيق، لأنه لا يتمكن من قراءة الرسائل المحذوفة، ورغبته في معرفة ماذا كتب المستخدم وحذفه بعد ذلك.

ويقدم موقع "جادجيتس ناو" التقني المتخصص، طريقة سهلة يمكن من خلالها قراءة أي رسالة محذوفة على "واتسآب".
وجاء ذلك على النحو التالي:

- ينبغي أن تقوم أولا بتحميل تطبيق منفصل، وهو تطبيق "Notification History".

- بمجرد تحميل ذلك التطبيق، سيرسل لك كافة إخطارات الهاتف أولا بأول، ليمكنك الإطلاع على أي رسالة، حتى بعد حذفها، على واتسآب.

- ويقوم التطبيق بتسجيل كافة الإخطارات، بحيث يمكن الولوج إليها في أي وقت.

- ولتفعيله كل ما عليك إلا أن تفتح التطبيق، ثم تختار قراءة إخطارات واتسآب.

- لكن عليك معرفة أن التطبيق يسجل نحو 100 حرف فقط من الإخطارات، أي أنك ستتمكن من الإطلاع على 100 حرف فقط من الرسائل المحذوفة على واتسآب.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات