مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. المجلس العام يقر عدد من المشاريع والأنشطة التي سينفذها خلال الأيام القادمة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 13 يونيو, 2023 - 09:04 مساءً ]

ترأس الأمين العام المساعد للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى مبارك حافظ رعفيت اجتماعا بمنطمة المرأة في المجلس العام لمناقشة عدد من الخطط والمشاريع التى ستنفذها المنظمة خلال الأيام القادمة.

واشاد مبارك حافظ رعفيت بدور منظمتي الشباب و المرأة في المجلس العام والذين بذلوا جهود كبيرة في الفترة الماضية في تنفيذ عدد من المشاريع والأنشطة الخيرية في عدة مجالات.

وأكد رعفيت أن المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقوم بدعم منظمتي الشباب والمرأة في المجلس لتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية في شكل مستمر.

وأقر الاجتماع عدد من المشاريع والأنشطة الخيرية التي ستقوم بتنفيذها منظمة المرأة خلال الأيام القادم.. ورفع الاجتماع عدد من المقترحات والتوصيات إلى الأمانة العامة لاقرارها.





مشاركة الخبر:

تعليقات