وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية    
الرئيسية > أخبار اليمن

التعليم العالي توقع مع طيران اليمنية اتفاقية جديدة لتخفيض سعر تذاكر الطلاب المبتعثين

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 13 يونيو, 2023 - 06:36 مساءً ]

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعلم الفني والتدريب المهني، اليوم الثلاثاء، توقيع اتفاقية مع طيران اليمنية تخفيض سعر التذاكر للطلاب المبتعثين إلى الخارج.

وقالت الوزارة، إن الطلاب سيحصلوا بموجب هذه الاتفاقية على تخفيض بواقع ٢٥٪ في اسعار تذاكر ( Y) كلاس وذلك بحسب الفئات التالية: الطلاب التبادل الثقافي الحاصلين على منح دراسية من الدولة إلى الخارج، وللطلاب الحاصلين على مساعدات مالية، بالإضافة إلى الطلاب الدارسين في الخارج على حسابهم الخاص.

وتشمل التخفيضات أيضًا زوجة الطالب وأولاده إذا رغبوا في اصطحابهم إلى البلدان التي يدرسون بها.

وكذا الطلاب الدارسين في الخارج والراغبين بالعودة إلى الوطن بشرط أن يتم الصرف بموجب مذكرة صادرة من قبل الملحقيات الثقافية في سفارة بلادنا في الخارج.





مشاركة الخبر:

تعليقات