السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة     مسؤول حكومي يكشف عن وجود علاقة للانتقالي بتفاقم أزمة الكهرباء في عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير 4 مسيرات بمناطق سيطرة الحوثيين     البعثة الأوروبية: الوضع في اليمن سيء وغير مسبوق لكن الجهود السياسية مستمرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجوف.. مطالبات قبلية بسرعة عودة العكيمي وتمكينه من عمله في قيادة المحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 13 يونيو, 2023 - 09:27 صباحاً ]

طالبت قبائل بكيل، بسرعة عودة اللواء أمين العكيمي وتمكينه من ممارسة عمله في قيادة محافظة الجوف شمالي البلاد.

 

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي عقدته اللجنة التحضيرية لمطارح قبائل بكيل لمناقشة المستجدات المحلية بمحافظة الجوف.

 

وقال بيان صادر عن الاجتماع إن "استمرار غياب المحافظ الشرعي للمحافظة اللواء أمين علي العكيمي بعيدا عن مهامه ومسؤولياته وإدارة عمله عن قرب مما أدى إلى تعسفات واختلالات لحقت أبناء محافظة الجوف في الجوانب الرسمية والاجتماعية والتي تضرر منها جميع أبناء المحافظة بدون استثناء كان آخرها تعقيد صرف مرتبات الموظفين".

 

وأضاف بأن استمرار غياب اللواء العكيمي تسبب في تضرر الجبهات والتي كانت ولا زالت في أمس الحاجة لتواجده لدعمه مادياً ومعنويا ولما لذلك من أهمية بالغة لحضوره وتواجده في ظل المستجدات التصعيدية للحوثيين.

 

ودعا البيان "الجهات المسؤولة بعدم التعاطي مع أي سلطة غير السلطة الشرعية المتمثلة بمحافظها اللواء أمين علي العكيمي".

 

كما طالب البيان الجهات المختصة بدعم الجبهات بكل وسائل الدعم التي تتطلبها جميع الجبهات في الظرف الحالي، بما يسرع في تحرير محافظة الجوف من قبضة الحوثيين.

 

وطالب القبائل جهات الاختصاص بسرعة إيقاف التعسفات التي تنال أبناء الجوف في الجوانب الرسمية والاجتماعية وإيقاف أصوات النشاز التي تدعو إلى التفرقة بين أبناء المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات