وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد    
الرئيسية > أخبار اليمن

قال إنه "بلا حس وطني".. عضو بالمجلس الرئاسي يشن هجوما لاذعا على رئيس الحكومة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 12 يونيو, 2023 - 10:33 مساءً ]

شن عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي (التابع للمجلس الانتقالي الموالي) على رئيس الحكومة معين عبدالملك.

واتهم المحرمي، رئيس الحكومة بأنه "يعمل بلا حس وطني وهو كثير الكلام قليل الإنتاج"، مضيفاً "لو كان جاداً في تنفيذ ما يطلب منه لكان الوضع أفضل بكثير".

وتابع المحرمي في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لقوات العمالقة: "هناك أشياء ممكن القيام بها ومتاحة ولم يقم بها وكأنه ليس مسؤولاً عن الأوضاع، ولا نشعر أنه يريد أن يحقق أي إنجاز ولو على مستوى الأشياء الممكنة المطلوبة منه".

وأضاف: "معين عبدالملك ومن حوله هم الذين طالبوا بإسقاط النظام في 2011، في الساحات، فلا يمكن من كان دأبه إسقاط وتخريب النظام أن يعمل على إصلاح النظام أو أن يقدم أقل الخدمات للشعب ويحارب الفساد ... إلا من رحم الله وهم قليل جداً".

وقال: "هناك حقائق كثيرة تدين الدكتور معين على إخلاله بالوظيفة العامة وتفريطه في كثير من الأمور، وتأخير الكثير من الإصلاحات وعدم العمل على ترشيد المال العام ومراعاة وضع الشعب".

يذكر أن هذا أول تصريح للمحرمي منذ إعلانه نائباً لرئيس المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا وسعوديا والمطالب بانفصال جنوب البلاد.





مشاركة الخبر:

تعليقات