اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. النيابة توجه بتوقيف مسؤول في الانتقالي على خلفية تعذيب محتجز حتى الموت

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 12 يونيو, 2023 - 09:59 مساءً ]

وجهت النيابة العامة في العاصمة المؤقتة عدن بتوقيف واحتجاز مسؤول أمني في قوات المجلس الانتقالي المدعومة من التحالف السعودي الإماراتي، وجميع أفراده على خلفية وفاة محتجز بداخل زنازين أحد أقسام الشرطة في المدينة جنوبي اليمن.
 
جاء ذلك في مذكرة موجهة من مدير إدارة البحث الجنائي إلى مدير عام أمن عدن.

واكد المذكرة، ان وكيل نيابة الأمن والبحث، وجه بتوقيف واحتجاز مدير قسم العريش "ماهر عكاش" والضابط المناوب "عيدروس طه" والجندي "أمير سالم" وكذا جميع أفراد الشرطة في واقعة وفاة المحتجز (محرم فؤاد الدرملي).
 
وكانت مصادر محلية، قد قالت إن (الدرملي) هو نجل ضابط في إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن عدن.
 
وأوضحت المصادر أن الشاب "محرم" احتجز في الشرطة على ذمة قضية جنائية إلا أنه توفي ووجدت عليه آثار تعذيب واضحة.





مشاركة الخبر:

تعليقات