جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > رياضة

مانشستر سيتي يتوج بلقب دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 11 يونيو, 2023 - 10:45 صباحاً ]

توج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا، بتغلّبه على إنتر الإيطالي (1-0) السبت في نهائي المسابقة القارية على ملعب "أتاتورك" بمدينة إسطنبول التركية.

 

وهو اللقب الأول للسيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن فشل في تحقيق هذا الإنجاز في نهائي نسخة 2021، عندما بلغ المباراة الختامية للمرّة الأولى في تاريخه، وخسر أمام مواطنه تشلسي بهدف دون رد.

 

وفي المقابل، أخفق إنتر ميلان "النيراتزوري"، بطل كأس إيطاليا، في الفوز برابع ألقابه في دوري الأبطال "التشامبيونز ليغ"، والأول منذ عام 2010.

 

ويدين الفريق الإنجليزي بالفضل في انتصاره التاريخي لنجمه الإسباني رودريغو، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد "الذهبي" له بحلول الدقيقة 68 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول التركية.

 

وتعرض النجم البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي لإصابة في الركبة عند الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول للمباراة.





مشاركة الخبر:

تعليقات