مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادية في الاعتصام: علينا التوعية المجتمعية بمخاطر الاحتلال الأجنبي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 11 يونيو, 2023 - 09:57 صباحاً ]

دعت رئيسة دائرة المرأة في لجنة الإعتصام السلمي بالمحافظة نادية مخبال، نساء المهرة إلى المشاركة الفاعلة في التوعية المجتمعية بمخاطر الإحتلال الأجنبي. 

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته دائرة المرأة في لجنة الإعتصام السلمي في مديرية حصوين بحضور القيادية نوير حافظ، لمناقشة خطط العمل التنظيمي خلال المرحلة القادمة القادمة. 

 

وقالت مخبال إن النزول الميدانية إلى مديرية حصوين يأتي بالتزامن مع ذكرى تأسيس لجنة الإعتصام السلمي بالمحافظة وتجديد العهد والوفاء الذي قطعناه  على أنفسنا بالنضال السلمي ومجابهة كل المشاريع الدخيلة على محافظتنا. 

 

وأشادت مخبال بالأدوار النضالية لأبناء مديرية حصوين الذين سطروا مواقف شجاعة في مواجهة الإحتلال  منذ الوهلة الأولى  في حادثة الأنفاق التي كانت فاصلة في معركتنا مع الإحتلال على حد تعبيرها. 

 

وأضافت مخبال أن قطاع المرأة في إعتصام مديرية حصوين والمحافظة تحظى بدعم سخي من رئيس اللجنة الشيخ علي سالم الحريزي من أجل مواصلة النضال وإفشال جميع المؤآمرات والمخططات والأطماع الخارجية التي تستهدف المهرة. 

 

وأكدت مخبال أن دائرة المرأة اليوم تنفذ جميع الأنشطة والفعاليات الجماهرية  إلى جانب أخوها الرجل وتضرب أروع الأمثلة  في النضال وأصبح كل اليمنيين يشيدون بالنضال السلمي لأبناء المهر. 

 

وقالت "اليوم أمامنا تحديات كبيرة  وعلينا الوقوف والتصدي  والتوعية المجتمعية بمخاطر الإحتلال الأجنبي وندعو  كافة نساء المهرة بالمشاركة الفعالة في أنشطة لجنة الإعتصام السلمي  في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق أهداف لجنة الإعتصام السلمي النبيلة للحفاظ على محافظتنا الآمنة والمسالمة على حد قولها. 

 

من جانبه، أكدت رئيسة دائرة المرأة  في اعتصام حصوين عالية محمد أن إجتماع المرأة  لتقييم العمل التنظيمي في المرحلة الماضية ووضع خطط جديدة للمرحلة المقبلة والعمل عليها من أجل تحقيق أهداف لجنة الإعتصام السلمي. 

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات