الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. اعتصام حصوين تبحث التطورات في المحافظة ووضع خطط جديدة للمرحلة المقبلة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 11 يونيو, 2023 - 09:08 صباحاً ]

بحثت لجنة الإعتصام السلمي في مديرية حصوين، التطورات في المحافظة ووضع خطط جديدة للمرحلة المقبلة تتواكب مع المستجدات الجديدة. 

 

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي برئاسة رئيس اللجنة على سعدون كلشات وبحضور رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بلجنة الإعتصام سعد القميري والقيادي علي مسلم قمصيت. 

 

وفي بداية الإجتماع، أكد رئيس لجنة الإعتصام في مديرية حصوين على سعد كلشات أن جميع القيادات الميدانية تعمل بشكل منظم ومستعدة لتنفيذ المهام الموكلة إليهم من قبل قيادة لجنة الإعتصام السلمي في المحافظة.

 

ورحب كلشات بأعضاء اللجنة لزيارتهم حصوين وعقد الإجتماع لقيادات الاعتصام بالمديرية لمناقشة الخطط التنظيمية للعمل خلال الفترة المقبلة وافشال المخططات والمؤامرات التي تستهدف المهرة والحفاظ على الأمن والأستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.

 

من جانبه، قال رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بلجنة الإعتصام في المحافظة سعد القميري أن النزول الميداني اليوم لإطلاع قيادات الإعتصام في المديرية بالمستجدات والتطورات المختلفة والعمل على مواجهات وإفشال جميع المخططات التي تحاك ضد المحافظة.

 

وحث القميري جميع القيادات الميدانية على العمل المؤسسي وفق الخطط الجديدة التي أقرتها اللجنة في المحافظة والعمل عليها لتحقق الأهداف المنشودة.

 

وأكد القميري أن لجنة الإعتصام السلمي أصبحت المكون والرقم الصعب في المحافظة من حيث الحاضنة الشعبية والقبلية واستطاعت تجنيب المحافظة ويلات الصراعات والحفاظ عليها أمنة ومستقرة وأصبح معظم أبناء اليمن يتحدثون عليها حد قوله. 

 

ولفت القميري أن المهرة اليوم أصبحت قوة والجميع يعمل لها ألف حساب بفضل رجالها الأحرار والشرفاء الذين وقفوا مواقف مشرفة إلى جانب لجنة الاعتصام السلمي منذ تأسيسها. 

 

من جانبه قال القيادي في الإعتصام علي مسلم قمصيت أن العمل التنظيمي كان له دور كبير وفعال خلال الخمس السنوات الماضية للجنة الإعتصام في إفشال تحركات الإحتلال وأداوته بالمحافظة. 

 

وأضاف قمصيت أن الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الإعتصام السلمي بالمحافظة متابع كل التطورات والأحداث ويعول على القيادات الميدانية للجنة الإعتصام في كافة المديريات بالمحافظة الذين كانوا لهم دور كبير خلال الفترة الماضية واليوم في تحقيق و تطلعات أبناء المهرة في الحفاظ على النسيج الإجتماعي واللحمة الوطنية المهرية. 

 

وعبر عدد من القيادات الميدانية للجنة الإعتصام في مديرية حصوين على إستعدادهم الكامل لتنفيذ المهامات الموكلة إليهم من القيادة الصادرة من قبل رئيس لجنة الإعتصام السلمي في المحافظة الشيخ علي سالم الحريزي وقيادة المديرية والاستمرار في العمل على إفشال مخططات الاحتلال الأجنبي في المحافظة. 





مشاركة الخبر:

تعليقات