بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط    
الرئيسية > أخبار اليمن

عبدالله العليمي: تشييع الشيخ الباني لن يكون نهاية القضية بل بداية لتحقيق العدالة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 10 يونيو, 2023 - 10:16 مساءً ]

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور عبدالله العليمي، إن تشييع الشيخ عبدالله الباني لن يكون نهاية القضية بل بداية لإحقاق الحق وتحقيق العدالة.

دعا العليمي، في تغريدة على تويتر، ابناء محافظة شبوة إلى توحيد الصفوف، وتجاوز الخلافات والأحقاد المريضة والضغائن الصغيرة والمصالح الضيقة التي تمزق المجتمع.

وأضاف: "بألم وحزن كبيرين شيعت شبوة اليوم ابنها البار الداعية المصلح الشيخ الشهيد عبدالله الباني الذي قضى حياته في نشر العلم و المحبة والتسامح وخدمة المجتمع، غادرنا برصاص الغدر و الحماقة والتعبئة الخاطئة".

وتابع: "أن تشييع شهيد الخير والعيد والمنبر هذا اليوم لن يكون نهاية القضية، بل هو بداية لإحقاق الحق والعدالة والسعي نحو تنفيذ القانون لينال المجرمون عقابهم العادل وفقاً للعدالة".

وأكد عضو مجلس القيادة "أن احقاق العدل وانفاذ القانون وترسيخ العدل هو الأساس الذي عليه تبنى المجتمعات وتقوم الدول".

وأردف: "لنجعل من الإنصاف في هذه الجريمة منطلقاً ثابتا للمستقبل ليعم السلام الداخلي في محافظة شبوة، لا اقتتال على اسس مناطقية أو حزبية أو قبلية."

ودعا العليمي إلى أن تكون دماء الشيخ الباني "هي آخر تلك المآسي والاحزان".

وأوضح "هي دعوة لكل اهلنا لنوحد صفوفنا وان نتعالى على الخلافات والأحقاد المريضة والضغائن الصغيرة والمصالح الضيقة التي تمزق المجتمع ونحقن دماء أهلنا، فشبوة بكل ابنائها ولكل أبنائها".

وامس الجمعة، جرى شيع أبناء محافظة شبوة، مدير مكتب الصحة بمديرية بيحان الشيخ عبدالله الباني الذي قتل برصاص مسلحين من قوات دفاع شبوة المدعومة من التحالف السعودي الإماراتي، بعد صلاة عيد الفطر الماضي.





مشاركة الخبر:

تعليقات