مارب.. انقطاع التيار الكهربائي نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     العليمي يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من آثار المتغير المناخي في المهرة     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف في اليمن لإيقاف الحرب على الصحافة     حريق يلتهم 100 شجرة من النخيل وخلايا نحل في تريم حضرموت     مأرب.. مظاهرة حاشدة تندد باستمرار العدوان على غزة     المهرة.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يقدم دعما ماليا للمركز الصحي في يروب     مؤسسة الطرق بالمهرة تواصل فتح الطرقات المتضررة من المنخفض الجوي     كهرباء المهرة تعلن التأكد من سلامة المولدات وقنوات الضغط العالي لعودة التيار الكهربائي     السلطة المحلية بالمهرة تحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول     صور الأقمار الصناعية تكشف عن قيام الحوثيين بحفر وبناء منشآت عسكرية تحت الأرض     جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يعلن عودة النجم براهيم دياز من ميلان الإيطال

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 10 يونيو, 2023 - 03:25 مساءً ]

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن استعادة النجم براهيم دياز من نادي ميلان الإيطالي، بعدما قضى ثلاثة مواسم حقق خلالها لقب الدوري.

وذكر النادي الملكي، أنه سيقدم دياز للجماهير يوم الثلاثاء المقبل، بعدما قضى ثلاثة مواسم مع ميلان على سبيل الإعارة.

وبحسب بيان ريال مدريد، فإن براهيم دياز ذا الأصول المغربية، ملتزم بعقد مع النادي الملكي حتى العام 2027.

وغادر صفوف الريال هذا الصيف، قائده ونجمه كريم بنزيما، ولاعب الوسط ماركوس أسينسيو، والمهاجمان ماريانو دياز، وإدين هازارد.

ويستعد النادي الملكي لتقديم صفقته الكبرى هذا الموسم، وهو لاعب الوسط الإنجليزي جودي بيلنغهام، متوسط ميدان بروسيا دورتموند الألماني.

وتقدر صفقة بيلنغهام بنحو 103 ملايين يورو، علما بأن النادي الملكي لم يستفد من خروج بنزيما وهازارد وأسينسيو، إذ إنهم غادروا جميعا بشكل مجاني بعد انتهاء عقودهم.





مشاركة الخبر:

تعليقات