البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > رياضة

مدرب برشلونة يفاجئ نيمار بهذا القرار غير المتوقع

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 09 يونيو, 2023 - 02:49 مساءً ]

نفى المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، تشافي هيرنانديز، إمكانية التعاقد مع النجم البرازيلي، نيمار جونيور، وذلك بعد التقارير الصحفية التي كشفت أن اللاعب عرض نفسه على إدارة النادي.

 

وقال تشافي في حوار مع قناة "جيجانتيس" على "تويتش": "ما يقال عن نيمار يعتبر مفاجأة بالنسبة لي. إنه ليس ضمن مخططاتنا. أحب نيمار كصديق وشخص، ولكن لدينا أولويات أخرى. الإدارة تعرف جيدا جميع الأسماء (التي نريدها)".

 

وكانت صحيفة "سبورت" قد أشارت إلى أن نيمار عرض نفسه على نادي برشلونة، رغبة منه في العودة إلى صفوفه، وذلك مباشرة بعد قرار ليونيل ميسي بعدم الرجوع والانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي.

 

تجدر الإشارة إلى أن نيمار يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان، يمتد لغاية 30 يونيو 2025، ويتقاضى قرابة 40 مليون يورو للموسم الواحد، وهو رقم يصعب أن يقدمه له برشلونة.





مشاركة الخبر:

تعليقات