قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

ناطق حكومة الحوثيين بصنعاء يعلق على مزاعم التحالف أن الحوثيين وافقوا على تسليم ميناء الحديدة ..


عبدالسلام جابر

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 17 يونيو, 2018 - 11:39 صباحاً ]

نفى ناطق حكومة الإنقاذ في صنعاء عبدالسلام جابر الأخبار التي تتداولها وسائل إعلام التحالف عن موافقة (الحوثيين) على تسليم ميناء الحديدة.

وقال عبدالسلام جابر في منشور على صفحته بالفيس بوك إن بعض القنوات مصابة بداء الكذب وفبركة أخبار من نسج الخيال، مشيرا إلى أن هذه القنوات التي ادمنت على بث الشائعات تبث الآن شائعات عن موافقة أنصار الله على تسليم ميناء الحديدة على تسليم مسناء الحديدة.

وأضاف: نقول لهؤلاء بأن الحديدة ستظل مقبرة حقيقية للغزاة وان قضيتنا اكبر من اوهامكم.. وان هدفنا تحرير باقي مناطق اليمن التي دنسها الغزاة ومرتزقتهم بالسيطرة عليها…واننا لانبحث عن السلام اذا لم يكن سلاما حقيقيا وعادلا ينتصر فيه اليمن لكرامته وحريته واستقلاله.

وكان رئيس ما يسمى اللجنة الثورية محمد علي الحوثي قد كتب على حسابه في تويتر أن محاولة حثيثة (اماراتيين فرس) لاستنطاق اجتماعات بالمبعوث وفبركة اخبار وهي بعد لم تحدث. وذلك بعد تغريدة لوزير ولة الإمارات للشؤون الخارجية أنور قرقاش زعم فيها أن الحوثيون وافقوا على تسليم ميناء الحديدة.

وقال الحوثي: اي جنون يحملوه والى اي مستوى من الحضيض يريدون الوصول اليه .

على ذات الصلة قال الناطق باسم أنصار الله محمد عبدالسلام ورئيس وفد صنعاء المفاوض  في مشاورات الكويت إن الحديث عن تسيلم الحديدة غير مقبول.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات