الإعلان عن دفن 17 جثة مجهولة الهوية في لحج     ضبط متهمين بتعاطي مادتي الحشيش والشبو في حضرموت     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام قصاصاً و تعزيراً بحق رجل وامرأة مدانين بالقتل     قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية     حملة إعلامية للاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية     العليمي يؤكد أن الوحدة مثلت مشروعا حضاريا متكاملا في الشراكة الواسعة بالسلطة والثروة     غزة.. معارك ضارية في تل الزعتر وجباليا ورفح والقسام تعلن قتل 5 جنود     إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران    
الرئيسية > رياضة

الدنمارك تتجاوز البيرو بهدف نظيف وتحتل المركز الثاني بعد فرنسا ..(فيديو)


الدنمارك و البيرو

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 16 يونيو, 2018 - 11:34 مساءً ]

بدأ منتخب الدانمارك مشواره في نهائيات كأس العالم بروسيا، الجمعة، بفوز صغير على منتخب البيرو. 


وحققت الدنمارك فوزا بشق الأنفس على بيرو بهدف يتيم، في المباراة التي جمعتهما في مدينة سارانسك الروسية، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة.


وسجل هدف منتخب الدنمارك اللاعب يوسف يولسن في الدقيقة 59 من زمن المباراة.


وكان اللاعب البيروفي كريستيان كويفا قد أهدر ضربة جزاء، احتسبها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو (VAR)، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.


وحصدت الدنمارك نقاط المباراة الثلاث، وتحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف خلف فرنسا التي تغلبت بدورها على على أستراليا (2-1)، في وقت سابق من اليوم أيضا.
 

هدف ?? كرة في طبق من ذهب من إريكسن ويوسف بولسن @YussufYurary بكل هدوء يفتتح التسجيل للدنمارك!

???????? 0 - 1 ????????#beINRussia #beINFWC pic.twitter.com/uPJbr24IR3

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_MENA) June 16, 2018
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات