المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. اللجنة الأمنية تشدد على حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 06 يونيو, 2023 - 03:19 مساءً ]

شددت اللجنة الأمنية بمحافظة المهرة، على أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة في المحافظة. 

 

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي، ترأسه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر، اليوم الثلاثاء، بحضور أعضاء اللجنة الأمنية، وذلك لمناقشة المستجدات الأمنية. 

 

وفي اللقاء، أكد بن نيمر على ضرورة وضع الحلول والمعالجات لكافة الاشكاليات والاختلالات، مشددا على الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة داخل المدن، وداعيًا إلى التنسيق الأمني المشترك بين كافة الوحدات الأمنية والعسكرية. 

 

وكرس الاجتماع لمناقشة آخر التطورات الأمنية في مديرية شحن وتداعياتها على السلم والأمن المجتمعي.

 

وخرج اللقاء بمجموعة من القرارات والاجراءات الصارمة التي من شأنها الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة داخل المدينة وفرض هيبة الدولة فيها أهمها رفع النقاط غير القانونية ومنع دخول المهاجرين الأفارقة بطرق غير شرعية عبر المنافذ البرية والبحرية.





مشاركة الخبر:

تعليقات