المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار اليمن

شاهد .. المدرب سكوب يظهر بالزي اليمني في استوديو تحليلي لمباريات كأس العالم .. (صور)


سكوب يرتدي الزي اليمني

المهرة بوست - خاص
[ السبت, 16 يونيو, 2018 - 07:13 مساءً ]

ظهر المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب بالزي اليمني أثناء تحليل مباريات كأس العالم في أحد القنوات العالمية . 


وخلال الأستوديو التحليلي لمباريات كأس العالم ظهر سكوب مرتدياً الزي اليمني (الجنبية - القميص) والذي يقدمه لصالح شبكة سي تي سبورت التشيكية ?T sport .


وتداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في اليمن صور المدرب سكوب، ارتبط اسمه بالمنتخب اليمني، الذي صنع معه نجوميته كمدرب في منطقة الخليج، بعدما قاده لتحقيق عروض رائعة في بطولة كأس الخليج، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، قبل أن ينتقل إلى تدريب منتخب البحرين . 



مشاركة الخبر:



كلمات دلالية:

تعليقات