العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أكد الحفاظ على الوحدة.. إصلاح المهرة يطالب برفع نسبة إيرادات المحافظة وتمكين أبناءها بالوظائف الحكومية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 04 يونيو, 2023 - 08:17 مساءً ]

طالب فرع حزب الإصلاح في محافظة المهرة، برفع نسبة إيرادات المحافظة وتمكين أبناءها بالوظائف الحكومية، مؤكدا الحفاظ على وحدة الوطن وسيادته وأمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

جاء ذلك في اجتماع عقدته هيئة الشورى المحلية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة في دورتها الاستثنائية بمدينة الغيضة، السبت، استنادا للنظام الأساسي للإصلاح ولوائحه الداخلية.

وخلال الاجتماع، قدم رئيس الدائرة السياسية للإصلاح بالمحافظة، سعيد الغاوي كلشات، التقرير السياسي خلال الفترة الماضية، استعرض فيه مجمل الأحداث الاستثنائية التي عصفت بالبلاد ودور الإصلاح في الحفاظ على النسيج الاجتماعي والتعاطي مع مختلف المتغيرات السياسية في مختلف المحطات.

وأكدت هيئة الشورى أن الحفاظ على وحدة الوطن وسيادته وأمنه واستقراره وسلامة أراضيه مسؤولية وطنية، وفي المقدمة مجلس القيادة الرئاسي والحكومة ومجلس النواب ومجلس الشورى والقوى السياسية.

كما أكدت هيئة الشورى المحلية على الحفاظ على مخرجات الحوار الوطني المتضمن معالجة القضية الجنوبية وفق مشروع اليمن الاتحادي.

وعبرت عن التقدير لأبناء محافظة المهرة بمختلف قبائلهم وانتماءاتهم وشرائحهم على دورهم في الحفاظ على الحالة الأمنية المستقرة في المحافظة والتعايش المجتمعي وتماسك مؤسسات الدولة.

وطالبت بتفعيل الدور الرقابي على المؤسسات والإدارات الحكومية، وتحديد أولويات المشاريع الخدمية ومتابعة تنفيذها، ووضع أولوية لمتابعة تمويل طريق الغيضة تريم، وتشجيع الاستثمار، وتمكين أبناء المحافظة من الوظائف الحكومية، ورفع نسبة المحافظة من إيراداتها.

ودعت هيئة الشورى المحلية، السلطة المحلية بالمحافظة والمجتمع إلى الحفاظ على الشباب خصوصاً والمجتمع عموماً، من الظواهر السلبية الدخيلة، وتدعو للحفاظ على قيم المجتمع وعاداته وتقاليده.





مشاركة الخبر:

تعليقات