المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار اليمن

إصلاح حضرموت يقف أمام مجمل الأوضاع بالمحافظة والمشاورات الجارية في الرياض

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 04 يونيو, 2023 - 07:20 مساءً ]

ناقش فرع حزب الاصلاح بمحافظة حضرموت، مجمل الأوضاع بالمحافظة والمشاورات الجارية بالعاصمة السعودية الرياض بشان مستقبل حضرموت في التسوية القادمة.

جاء ذلك في اجتماع لهيئة الشورى المحلية للتجمع اليمني للاصلاح بحضرموت السبت بالمكلا دورتها الاعتيادية.

ووقفت هيئة شورى الاصلاح أمام مجمل الأوضاع على الساحة الوطنية والمحلية وفي مقدمتها مايجري حاليا من مشاورات ونقاشات لأعضاء الوفد الحضرمي المتواجد في الرياض متمنين أن تثمر هذه المشاورات مخرجات تلبي طموحات أبناء حضرموت كافة.

وطالب المجتمعون السلطة المحلية بالمحافظة القيام بمسؤلياتها تجاه المواطنين في التخفيف من معاناتهم من تردي الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء وايجاد الحلول العاجلة والناجعة لملف الخدمات .

جاءةذلك بعد انتخاب هيئة قيادية جديدة لهيئة شورى الاصلاح بالمحافظة، برئاسة محسن علي باصرة، وربيع باسيود نائبا، وحسن باسواد أمينا للسر، كما تم انتخاب مكتبا تنفيذيا جديدا برئاسة محمد أحمد بن زياد، ومحمد بالطيف أمينا للمكتب بالساحل وأنور باشغيوان أمينا للمكتب بالوادي، وعماد بن هامل أمينا مساعدا للمكتب بالساحل ومنير بامحيمود أمينا مساعدا للمكتب بالوادي.





مشاركة الخبر:

تعليقات