مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة    
الرئيسية > أخبار اليمن

منتخب اليمن الاولمبي يواجه نظيره الإماراتي وديا بالقاهرة مساء الخميس القادم

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 04 يونيو, 2023 - 06:34 مساءً ]

يواجه متنخب اليمن الأولمبي تحت سن 23 عاما، نظيره الاماراتي يوم الخميس القادم بالعاصمة المصرية القاهرة، في مباراة ودية.

وتأتي المباراة الودية في ختام معسكر الإعداد للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها بالعراق خلال شهر يونيو/حزيران الجاري. 

وحسب الموقع الرسمي للاتحاد اليمني لكرة القدم، فإن الجهاز الفني للمنتخب اختار 17 لاعبا في المعسكر الذي يجمع بين أبناء المنتخبين الأول والأولمبي. 

وأشار إلى أن المنتخب اليمني، سيخوض مباراة ودية مساء اليوم الأحد أمام فريق الإسماعيلي بمدينة الإسماعيلية.

وقال الاتحاد، إن هذه الخطوة تأتي بهدف منح جميع اللاعبين فرصة خوض اللقاءات الودية قبل تقليص العدد ومغادرة لاعبي المنتخب الأول للمعسكر وعودتهم الى اليمن. 

وكان المنتخب اليمني، تعادل الجمعة مع الزمالك بهدف لمثله وألغت الأحوال الجوية مباراة كان من المقرر إقامتها أمام الإسماعلي وتجرى اليوم.

ويخوض الأولمبي اليمني منافسات بطولة غرب آسيا، ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات لبنان وسلطنة عمان.





مشاركة الخبر:

تعليقات