تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

برلماني سابق يناشد الأوقاف والسلطة المحلية التدخل بعد انتشار متشددين سلفيين في مساجد المهرة


مسجد في محافظة المهرة .. ( خاص )

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 27 مارس, 2018 - 11:44 مساءً ]

ناشد برلماني سابق وزارة الاوقاف والأرشاد والمسؤولين للتدخل بعد انتشار متشددين سلفيين في مساجد محافظة المهرة . 

وقال البرلماني علي سالم باكريت عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" في رسالة عاجلة إلى الأوقاف في المهرة، "بدأ نشاط السلفيين يغزو مساجد الغيضة بوضوح قبل اسبوع كان احدهم ينفخ اوداجه في مسجد الفاروق فكان يتوعدنا اذا اشركنا وان الله لا يشرك به شيء."


واضاف باكريت بقوله "انبرا احدهم في مسجد المرحوم عسكري خوار (كل هذه المساجد في الجحي طبعا).وتناول التحذير عن الخروج عن سنة الرسول (ص) ورغى وازبد." وحين تم توجيه السؤال إلى أحد الأشخاص هل معه إذن بالوعظ في المساجد لم يجد أي جاوب. 


ووجه باكريت تساؤلاً للاوقاف في المهرة  بقوله "هل فعلا الدنيا فوضى ومن يريد ان يعتلي منبر المسجد فإنه مباح لمن هب ودب ام ان هناك إمام راتب لكل مسجد يعمل تحت اشراف الاوقاف والاوقاف تطبق قوانين الدولة وتنظم الامور. 


محذراً بقوله "كررت الف مرة ان سكوت الليبين لم يقي بلدهم وانفسهم وكذلك السوريين فلا تلوذوا بالصمت انتم ايضا او ان محافظتنا اصبحت فوضى.وما فيه حد احسن من حد اعلم ان الخوض في مثل هذا الموضوع يعتبر جراة غير معتادة."



مشاركة الخبر:



تعليقات