مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة    
الرئيسية > رياضة

في مباراة ودية.. الزمالك المصري يعادل مع منتخب اليمن الاولمبي

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 02 يونيو, 2023 - 11:36 مساءً ]

تعادل منتخب اليمن الأولمبي لكرة القدم مع فريق نادي الزمالك المصري بهدف لمثله في مباراة تجريبية اقيمت مساء اليوم بملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر نادي الزمالك بالقاهرة ضمن المعسكر الخارجي للمنتخب المقام حاليا بمصر استعدادا لبطولة غرب اسيا تحت سن 23 سنة والتي تقام في العراق خلال الفترة من 12 وحتى 20 يونيو الحالي.

وسجل هدف منتخب اليمن في الدقيقة 17 اللاعب قاسم الشرفي فيما عادله الزمالك في نفس الدقيقة من الشوط الثاني بتوقيع اللاعب مصطفي شكري.

وقدم منتخب اليمن في الشوط الاول اداءا قويا تمكن خلاله من مجاراة اندفاع الفريق الزملكاوي الذي لعب بعدد من عناصر الفريق الاول مطعما بالبدلاء .

وبدأ الزمالك اللقاء بضغط مكثف قوبل ببسالة وتنظيم دفاعي جيد من لاعبي خط الظهر الامر الذي ابطل كل المحاولات الزملكاوية ليبدأ منتخب اليمن الاولمبي الاستحواذ تدريجيا على الكرة بدون خطورة على مرمى الزمالك الى ان اقتنص الشرفي هدف التقدم. ليجري بعدها المدرب سكوب التغيير الاول.

ومع بداية الشوط الثاني اجرى المدرب سكوب خمسة تغييرات دفعة واحدة في صفوف منتخبنا بهدف تجريب كل العناصر، وواصل الفريق اداءه الطيب مع محاولات مستميتة من الزمالك للتعدبل.

وبعد ربع ساعة اجرى سكوب خمسة تغييرات اخرى ليكون بذلك قد اكمل استبدال تشكيلة الشوط الاول دون ان يتأثر مستوى الفريق.

وفي الدقيقة 62 واثر هجمة للزمالك واثر ركلة زاوية ودربكة دفاعية، افتنص اللاعب مصفى شكرى كرة طائشة من الدفاع على مشارف خط الستة ليضعها في المرمى مسجلا هدف التعديل.

وفيما تبقى من الشوط الثاني كثف الزمالك محاولاته التي باءت بالفشل وبالمقابل تحصل منتخبنا على عدة فرص للتهديف انتهت برعونة. لينتهي اللقاء بالتعادل 1 / 1.





مشاركة الخبر:

تعليقات