جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قيادية في لجنة الاعتصام تؤكد استمرار نضال المرأة المهرية والحفاظ على النسيج الاجتماعي من أي مؤامرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 01 يونيو, 2023 - 10:59 مساءً ]

أكدت رئيسة دائرة المرأة في لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، نادية مخبال،  استمرار نضال المرأة المهرية والحفاظ على  النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية المهرية من أي مؤامرات أو مخططات جديدة. 

وضافت مخبال خلال اجتماع للدائرة، أن دائرة المرأة في كل مديريات المحافظة تعمل بشكل منظم ومستعدة خلال الفترة القادمة لتنفيذ كافة المهام الموكلة اليهم من قبل قيادة لجنة الاعتصام  السلمي.

وأقر اجتماع دائرة المرأة في لجنة الاعتصام الذي ترأسه رئيس لجنة الرقابة والتفتيش سعد القميري، عدد من القرارات والتوصيات التي سيتم تنفيذها  في المرحلة المقبلة.

وقال رئيس لجنة الرقابة والتفتيش  في لجنة اعتصام المهرة سعد القميري، إن المؤامرات والمخططات والاطماع ما زالت مستمرة في المحافظة وقادرين على افشالها.

وأضاف رئيس لجنة الرقابة والتفتيش في لجنة اعتصام المهرة، أن المرأة المهرية كانت لها دور كبير وفعال في كل  محطات النضال لإفشال المؤامرات والمخططات التي تستهدف المهرة.

وشدد القميري على تفعيل جميع الأنشطة لدائرة  في الاتجاهات السياسية والاجتماعية وتنفيذ جميع التوجيهات الصادرة من رئيس لجنة الاعتصام السلمي  الشيخ علي سالم الحريزي.

ولفت القميري إلى أن المؤامرات والمخططات والاطماع الخارجية ما زالت مستمرة في المهرة وأن لجنة الاعتصام السلمي رجالا ونساءً  قادرين على افشالها.

وأشار إلى أن الاجتماع جاء بناء على توجيهات الشيخ علي سالم الحريزي وتنفيذا لقرارات  الاجتماع الأخير للجنة الاعتصام  السلمي بالمحافظة لتفعيل دور المرأة في جميع المديريات بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات