لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن تدمير ثلاثة زوارق مُسيّرة تابعة للحوثيين     شيخ مشايخ سقطرى يدعو للأصطفاف وتغليب مصلحة أبناء الجزيرة ورعاية تطلعاتهم     تشكيلات العمالقة تقول إنها صدت هجوم للحوثيين غربي البلاد     الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بحضرموت     ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اجتماع استثنائي لدائرة المرأة في لجنة اعتصام المهرة يناقش خطط العمل خلال الفترة المقبلة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 01 يونيو, 2023 - 09:00 مساءً ]

عقدت دائرة المرأة في لجنة الاعتصام السلمي اجتماعا استثنائيا وموسعا برئاسة رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بلجنة الاعتصام سعد القميري وبحضور القيادي في اللجنة علي مسلم قمصيت ورئيسة دائرة المرأة باللجنة نادية مخبال لمناقشة أخر المستجدات والتطورات الأخيرة التي تستهدف المهرة.

وفي الاجتماع أكد رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بلجنة الاعتصام سعد القميري أن الاجتماع جاء بناء على توجيهات الشيخ علي سالم الحريزي وتنفيذا لقرارات الاجتماع الأخير للجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة لتفعيل دور المرأة في جميع المديريات بالمحافظة.

وأضاف القميري أن المرأة المهرية كانت لها دور كبير وفعال في كل محطات النضال لإفشال المؤامرات والمخططات التي تستهدف المهرة.

وشدد القميري على تفعيل جميع الأنشطة لدائرة في الاتجاهات السياسية والاجتماعية وتنفيذ جميع التوجيهات الصادرة من رئيس لجنة الاعتصام السلمي الشيخ علي سالم الحريزي.

ولفت القميري أن الموامرات والمخططات والاطماع الخارجية ما زالت مستمرة في المهرة وأن لجنة الاعتصام السلمي رجالا ونساءا قادرين على افشالها.

من جانبها أكدت رئيسة دائرة المرأة في لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة نادية مخبال استمرار نضال المرأة المهرية والحفاظ على النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية المهرية من أي مؤامرات أو مخططات جديدة.

وأضافت مخبال أن دائرة المرأة في كل مديريات المحافظة تعمل بشكل منظم ومستعدة خلال الفترة القادمة لتنفيذ كافة المهام الموكلة اليهم من قبل قيادة لجنة الاعتصام السلمي.

وأقر الاجتماع عدد من القرارات والتوصيات التي سيتم تنفيذها في المرحلة المقبلة.





مشاركة الخبر:

تعليقات