جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

أفرجت عنهم السلطات الإيرتيرية.. وصول 115 صياد يمني إلى الحديدة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 30 مايو, 2023 - 06:45 مساءً ]

وصل 115 صياد يمني اليوم الثلاثاء، إلى ساحل الخوخة جنوبي محافظة الحديدة غربي البلاد، بعد أشهر على اختطافهم من قبل السلطات الأرتيرية من المياه الدولية.

وقالت مصادر محلية، إن 115 صياداً كانوا محتجزين في أحد السجون الارتيرية وصلوا اليوم إلى الخوخة.

وحسب الصحفي مجاهد القب، فإن هذه الدفعة من الصيادين المفرج عنهم، كانت السلطات الارترية تحتجزهم في القاعدة البحرية في جزيرة ترمه.

واشار إلى أن الهيئة العامة للمصائد البحرية دفعت تكاليف نقلهم من السواحل الإرترية إلى البر اليمني.

وفي وقت سابق قالت مصادر إعلامية وناشطين إن السلطات الإريترية قررت الإفراج عن 168 صيادا من المحتجزين، وسط رفض السلطات في مركز الإنزال بمدينة الحديدة.





مشاركة الخبر:

تعليقات