العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج     جماعة الحوثي تنشر تفاصيل خلية استخباراتية قالت إنها تعمل لصالح العدو "الأمريكي الإسرائيلي"     وفاة ضابط بارز متأثراً بإصابته برصاص مسلح في أبين     المهرة.. فرق صندوق النظافة تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الغيضة     حماس تبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار في غزة     الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن     تعز.. مظاهرة طلابية تضامنا مع الحراك الطلابي بالجامعات الأمريكية المندد بالابادة الصهيونية بغزة     بمشاركة اليمن.. انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر في السعودية     المهرة.. وفاة وإصابة 40 مواطنا نتيجة الأمطار والسيول والمحافظ يوجه بحصر الأضرار     العليمي يصل عدن قادما من الرياض بعد تهديدات الانتقالي بالتصعيد حال تجاهل مطالبه بالتسوية     الهجرة الدولية تعلن نزوح 192 فرد يمني خلال الأسبوع الفائت     "ميرسك": أزمة البحر الأحمر تواصل التدهور واضطرابات في النقل البحري     مباحثات بريطانية يمنية بشأن تعزيز الاستقرار الاقتصادي في اليمن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار ويحذّر من الصواعق وتدفق السيول     الأمم المتحدة توجه دعوة عاجلة للدول المانحة بشأن اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

اتهامات لمحافظ شبوة بتحويل مطار عتق إلى قاعدة عسكرية وسجن سري

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 28 مايو, 2023 - 10:50 مساءً ]

اتهم مواطنون، محافظ شبوة الموالي للإمارات عوض بن الوزير، بتحويل مطار عتق الدولي إلى ثكنة عسكرية وسجن سري.

وقال مواطنون في محافظة شبوة، إن مطار عتق الدولي كان على وشك التشغيل في عهد بن عديو الذي أنجز فيه حوالي 90%.

وافاد المواطنون، أنه وبعد تغيير بن عديو جاء عوض الوزير محافظاً لشبوة وحول المطار إلى ثكنة عسكرية وسجن سري يتبع مليشياته.

وأكدوا أن بن الوزير عمل على تحويل المطار إلى سجون سرية وثكنة عسكرية لمليشياته ونقض بوعوده بتشغيل المطار.

وكان مطار عتق الدولي قد توقف 2015م، وعمل بن عديو أثناء فترة حكمه على إعادة تأهيله وانجز فيه حوالي 90%.

وفي أغسطس الماضي، سيطرة مليشيات قوات دفاع شبوة، على مدينة عتق بعد مواجهات مع القوات الحكومية، وهي احد فصائل الانتقالي المدعومة اماراتيا وتابعة للمحافظ عوض ابن الوزير.





مشاركة الخبر:

تعليقات