"هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب     مليشيا الانتقالي تواصل نهب أسلحة المعسكرات في سقطرى ونقلها لعدن     مسؤول حكومي: 7 شركات على صلة بالانتقالي تغضب من إعلان رئيس الحكومة فتح مناقصات لشراء الوقود     روسيا تشدد على أهمية مواصلة الدفع بالتسوية في اليمن     القوات  الأمريكية تعلن إصابة سفينة نفط بصاروخ حوثي في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

المحكمة الجزائية بعدن تعقد جلسة جديدة لمحاكمة الصحفي "أحمد ماهر"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 28 مايو, 2023 - 10:19 صباحاً ]

عقدت المحكمة الجزائية، السبت، جلسة جديدة لمحاكمة الصحفي أحمد ماهر، المختطف في سجون مليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتيا، بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وقال ماهر: حضرت الجلسة الثالثة من اصل 16 جلسة من المحاكمة فيما سابق، وقلت للقاضي اريد ان اسلمك مضبوط قانوني ضدي وأداة الجريمة التي فعلتها مادام لا يوجد ضدي مظبوط بالقضية !. 

 

وأضاف: "رفعت يدي وفيها (قلم) وقلت له هذه هي اداه الجريمة و المضبوط الذي ضدي مع الاسف الشديد!". 

 

وتابع، أنه قال للقاضي:" بسبب هذا القلم هربت من عدن بعام 2019 مع قيادات الشرعية لاني كنت اقف مع الشرعية و ادافع عن الشرعية !، وبعام 2020 تم اختطاف اخي مياس وعجزت الدولة وقتها عن إخراجه ولكن بفضل الله ثم القائد عبدالرحمن المحرمي ابو زراعة خرج!، وفي عام 2021 فصلت من عملي مستشار وزير النقل بسب ارائي السياسية! 

 

ومضى بالقول: "وفي عام 2022 تم اختطافي انا وأخي وابي وتلفيق هذه القضية ضدي و تعرضت للضرب و التعذيب وتشويه صورتي بوسائل الإعلام ، وفي عام 2023 أقف أمام عداله المحكمة الجزائية احاسب علئ (اخبار كاذبة ) وحتئ لم يقدم ضدي خبر واحد

 

وأردف:" جريمة قلمي بأنه اختار صف الدولة و وقف معاها بشراسة ضد الفوضئ وكانت النتيجه ما حدث معي من ظلم وتعسف". 

 

وعبر عن أسفه "أن نصل في عدن الئ هذا الحد من تلفيق القضايا أو محاسبة الصحفيين علئ ارائهم السياسية !





مشاركة الخبر:

تعليقات