تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل مهاجر أفريقي وإصابة آخر أثناء اشتباكات في لحج

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 27 مايو, 2023 - 10:02 مساءً ]

أفادت مصادر محلية، إن مهاجرا أفريقي قتل اليوم السبت وأصيب آخر بجروح أثناء مداهمة أحواش للتهريب من قبل جنود الحملة الامنية والعسكرية التي أسند لها تأمين مديرية طور الباحة بمحافظة لحج.

وقالت الصادر، إن اشتباكات مسلحة اندلعت بين مهربين وجنود الحملة العسكرية أثناء مداهمة أحواش للمهربين في منطقة الدِمِيِسِي بمديرية طور الباحة ظهر السبت، وذلك بعد تلقي قيادة الحملة معلومات بوجود احواش تستخدم لتهريب اللاجئين الأفارقة ومواد محظورة أخرى تدخل إلى البلاد عن طريق التهريب.

وأضافت أن الحملة العسكرية التي يقودها حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة تمكنت من بسط سيطرتها على الاحواش بعد فرار المهربين وضبط عدد منهم.

 وأكدت المصادر، أن قيادة الحملة دفعت بتعزيزات عسكرية إضافية من قوات اللواء الثاني عمالقة وصلت صباح السبت إلى مركز مديرية طور الباحة لحفظ الامن والسكنية العامة بعد سنوات من الانفلات الأمني.

مؤخرا، زادت  اعمال القتل والتقطعات ونهب المسافرين على الطريق الرئيسي في مديرية طور الباحة الرابط بين محافظتي لحج وتعز.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات