جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يؤكد المضي قدما في بناء مؤسسات الجيش والأمن بعيدا عن مشاريع التقسيم

المهرة بوست - المهرة
[ الجمعة, 26 مايو, 2023 - 11:07 مساءً ]

أكد محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر،  المضي قدما في بناء مؤسسات الجيش وإرساء الأمن، بعيدا عن المشاريع التقسيمية.

وقال محافظ المهرة خلال كلمه له أثناء تدشين جامعة المهرة، الخميس: "سوف نعمل على بناء مشاريعنا، وبناء الأمن في المحافظة، مع كل اخواننا من أبناء المحافظات الأخرى، ولا يوجد فرق بين الجميع".

وأضاف: "سنبني جيشنا الوطني.. هنا عندما أتكلم عن الوطن هو الوطن بشكل عام، لا أتكلم عن تقسيمات ومربعات، عشنا وتربينا على الوطن وسنموت على هذا".

وحذر المحافظ بن علي من ما وصفها "المغامرات في السياسات"، وقال إن "العاجزين والفاشلين هم الذين يتحدثوا بشكل عنصري". 

ودعا "كل الشخصيات الأكاديمية والوطنية للحفاظ على أمن وسلامة المهرة".

وخاطب أبنا المهرة بالقول: "لا تفسدوا محافظتكم فهناك من يحرث لهذه المحافظة بأشياء سيئة".

يأتي هذا في ظل محاولات للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، التجنيد في محافظة المهرة خارج إطار مؤسسات الجيش والأمن،  تحت مسمى قوات دفاع المهرة.





مشاركة الخبر:

تعليقات